TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو القلعة يناقشون تطبيق الإثابة والتحفيز.. نوفمبر المقبل

مساهمو القلعة يناقشون تطبيق الإثابة والتحفيز.. نوفمبر المقبل
القلعة للاستشارات المالية

القاهرة - مباشر: قالت القلعة للاستشارات المالية إن الجمعية العامة غير العادية المقرر انعقادها في 21 نوفمبر 2018 ستنظر في تطبيق نظام الإثابة والتحفيز.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن الجمعية ستنظر في تطبيق الإثابة من خلال الوعد بتملك أسهم أو تخصيص أسهم بشروط مميزة للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة ومنح التفويضات نيابة عن الشركة.

وتنظر الجمعية أيضاً في تعديل المواد 46 و21 و43 من النظام الأساسي للشركة.

وكان مجلس إدارة القلعة اعتمد تفاصيل مشروع نظام الإثابة والتحفيز على العاملين بالشركة لمدة 8 سنوات تبدأ من تاريخ موافقة الهيئة على النظام.

وفي وقت سابق، قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، الموافقة على نشر إعلان البيان المفصل بقواعد وإجراءات تطبيق نظم الإثابة والتحفيز المقترحة من شركة القلعة للاستشارات المالية.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة القلعة للاستشارات المالية، خلال النصف الأول من 2018، تحولها للربحية على أساس سنوي، بدعم نمو الإيرادات، لتحقق أرباحاً بلغت 233.28 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو 2018، مقابل خسائر بلغت 3.67 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2017.

يشار إلى أن الشركة حققت خسائر بلغت 183.9 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2018، مقابل خسائر بلغت 596.08 مليون جنيه في الربع الأول من 2017.

ترشيحات:

البورصة تفحص مستندات تطبيق القلعة لنظام الإثابة والتحفيز

نمو الإيرادات يتحول بالقلعة للربحية في النصف الأول

خسائر القلعة تتراجع 69% في الربع الأول